هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

سأفرّق شمل ساقيكِ


سأفٓرق شملٓ ساقٓيك
 وأطعٓن زٓهرٓتكِ بسيفِي المتٓعطش لٓرحٓيقهٓا الأبٓيض
سألٓامس  نٓبض رحمكِ ،
وأتحٓسس رجفٓات رٓوْحك ،
سأحتٓسي نظٓراتٓك عٓلى مٓهل


 امرأة مُشتعلة كألسّنة اللهبّ 
امرأة تصطكّ لي مفاصلها قبل الركبّ
 امرأة لا يجوز في حضرتها إلا قلّة الأدب



فْـلتَ زِمامُ القٓلب مِنِي ، سَقَطَ فٓي الغَـوْرِ المٓسحٓوْر لعَيْنَيْهٓا ، اللَتَينِ ظَلَلَهُما قَوْسَـي نَصرِ الحاجِبَيِّنِ



أيتها الأنثى التي على بعد موتي بسنبلتين
 و أنشودة حبق
 رمتني كنبوءة الظل بنصل الانتهاك
 تفجرت نواقيسي على بطون الدجى
وركضت نحو شمسك أقلبها




طبقت على نهديكِ عٓلوم الأخرين
وحكمة الأولٓين ،وجنون المجٓانين
ولٓم أصل معهم لٓا لٓحق ولٓا لٓباطل.!
هٓكذٓا خٓلقهن الله،
من ضلع متمرد وأعوج .


مقيم انا في مهب خفاياكِ
اكتشف اسراركِ الكبرى
 وانقب عن الصغرى في شقوق الغيم
أوثق معالم هواكِ في ثنيات رئتي
 محتمي انا في لاهوت وجهكِ

انثاي مطيعتـــي
 بفمي تعويذة عشق ظمآنه
 تتساقط بحروف دافئة الانفاس
 لاستسقي ريقاً من شفتيكِ
 ليروي وطناً اجدب في جسدي

مطيعتي
 وفي كل ليلة عند بدء صراخ الحنين احتضن روحكِ
 كما تحتضنين انت حمائم عطركِ
 وبقايا من رياحين صمتكِ
 يا ابنة  روحي وقبل حتى أن تخلقي



حٓين تُخطٓئين لٓن أصٓفٓع وٓجهٓكِ كٓـ أشبٓه الرٓجٓال ،،
سٓأصفٓع مؤٓخٓرتكِ العٓاهرة وأضٓاجٓعكِ بكٓل مٓا أوتٓيت مِن جٓنوْن .



تلٓعق أصٓابعي وتٓقبلها تٓمسٓكُ يدي بٓكلتا اليٓدين النٓاعمة وتٓرضع أبهامي  كٓـ الطٓفلة  .
كل هٓذا شكٓراً وعٓرفان بٓعد مضٓاجعٓتي الفٓاجرة لهٓا

مِن هوٓايٓاتي التَسَلُّق إلى قٓمم النهٓوْد والحَلَماتْ  ..
 ومِن مهٓاراتِي أيضٓاً ،،
التزحٓلق علٓى الفخٓوذ والسٓقٓوط الٓى أسٓفل الوديٓان ..

الصباح يتنفس بكِ
ويرقص على خصرك كل شيطان
وتغرد الطيور على اطراف نهدك



حُرُوبَ النساءْ
بدائيّةٌ كحروب العشائرْ
فقَبْلَ المعاركِ بالسيفِ،
كانتْ هناكَ الأظافِرْ!!.

إنَّني محاصرٌ من الجهات الأربعَهْ
بالكُحْلِ.. والأساوِرْ..
والخَوْخِ.. والرُمَّانِ.. والأنْهَارْ


لٓا أدري ..
كٓلما رأيٓتُ حٓلمة نٓهد تٓقفز طٓفولتٓي إلٓى أحضٓاني ..!


لهاثك المحموم لا يرحمني
صوت تنهيدك مثل الجزرّ والمدّ
فحيح أنفاسك لا يغادرني
يجعلني جائعاً أرتشفّ منهما الشهدّ
صوت تنهيدك لا يتركني
إلا بحراً يموج عليكِ مثل الجزرّ والمدّ
وأنا العطشان الذي لا يرتوي
إلا اذا عانق صدرك كما تعانق الارض الرعدّ
وأنا الفنان الذي لا يكتفي
إلا أن يرسم أثر شفاهه عن سابق خبثّ وقصدّ

أنا الطاغية الذي يجتاح جسدك
يأسرك اليه تارة بالحبّ وتارة بالعنفّ والشدّ
وأنا المجرم الذي يرتكب جرائمه
ولا يعترف يوماً بأنه شرب من نهدك ماء الوردّ
وأنا العبقري في علوم التقبيل
أصير أمام نهدكِ أمياً جاهلا لا يعرف أصول العدّ
فاسمعي مني يا سيدتي
يا وخذي مني كلام الجدّ
كل الشفاه يا مجنونة
يابسة جافة باردة
وعاشت فقط تلك الشفاه
التي داعبتّ النهدّ … ؟؟


على نهدك تتفتحّ كلّ احتمالات المعصية
يصير الإثمّ جميلاً ويحلوّ لشيطاني أن لا يتوبّ
على نهدك أكتشف كل يوم نفسي
رجل جافّ يابس ولكنه على نهدك يذوبّ
على نهدك أفكّ كلّ طلاسمّ الغيبّ
أنا قارئ الفنجان ونهدك فنجاني المقلوب
ضٓاقٓت الٓبلاد علٓى سٓراويٓلنٓا وعلٓى حمٓالات أثدٓائهن .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016