هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

اجعلى هذا العام تجديدا لأنوثتكِ مع هوانم نوسا



 اجعلى هذا العام تجديدا لأنوثتكِ

كونى شجرة الأنوثة الباسقة

وانتفضى وهزّى أغصانك كلّها

وأسقطى كل أوراق حياتك الذابلة .

وافتحى أبواب روحك وجسدكِ

لاستقبال الجمال

وابدئى من جديد

وكونى شجرة فى أرض الخيال

وزلزلى بأنوثتكِ أرض الرجال

وحدكِ أنتِ الحقيقة

وكل ماسواكِ ضلال...

فقط مع بيوتى سنتر

هوانم نوسا البحر

ليس هناك محال.

للربيع لمسات خاصة على جمالكِ:



صيحات لا بدّ من تبنّيها

لا تنتهي مهمّتنا أبداً مع انتهاء عروض الأزياء المتنقّلة في عواصم الموضة العالمية، بل تبدأ برصد أكثر الصيحات التي ظهرت على المدرجات. من عروض المجموعات الخريفية والشتوية لهذا الموسم، جمعنا لكِ أكثر 5 صيحات جمالية عليكِ تبنّيها:


تسريحة الشعر غير المتكلّفة

الجمال غير المتكلّف والذي لا يتطلّب جهداً كبيراً هو عنوان هذا الموسم. هذا الأمر لا ينحصر بالمكياج فقط بل أيضاً بتسريحات الشعر الفاخرة. احرصي على إرخاء خصل شعركِ في تموّجات عريضة أو ويفي بدلاً من كيرلي. ننصحكِ بالاستثمار في المستحضرات الفاخرة الخاصة التي تمنح شعركِ حجماً وحيوية وكثافة وحركة بطريقة طبيعية.

الآيلاينر المجنّح



مع بداية فصل الربيع، جناح الآيلاينر الخاصّ بكِ يجب أن يتحوّل فوراً إلى جريء، بارز ورومانسي! لتحقيق هذا اللوك، يمكنكِ أن تستوحي من عارضات دار سان لوران لهذا الخريف. ننصحكِ البدء دائماً بتطبيق برايمر على عينيكِ ومن ثمّ ظلّ عيون بلونه الهادئ أو النيود. لا تستخدمي الألوان القوية، بالرغم من كونها صيحة رائجة، حين تريدين التركيز على الآيلاينر البارز. استخدمي آيلاينر سائلاً وارسميه إلى الخارج ونحو الأعلى لإطالة عينكِ.

التوهّج! إليكِ الوصفة..

البشرة التي تبدو مضيئة من الداخل يمكن تحقيقها في 3 خطوات. ابدئي أولاً باستخدام سيروم يعزز من الإشراق، ثم استخدمي قناعاً للترطيب. أخيراً، أنهي روتين الإشراق هذا مع كريم مركب بتركيبته الخفيفة وامزجيه مع الهايلايتر المفضّل لديكِ.


شعر عالي اللمعان

للحصول على شعر بحجم طبيعي، قوي، وذي لمعان مخملي، عليكِ أولاً أن تكوني مثابرة وأيضاً صبورة. فهذا الشعر يتطلّب منكِ وقتاً كافياً للعناية به وأيضاً مجموعتنا المختارة من الزيوت والسيروم والأقنعة وجميع المستحضرات الخاصة بالشعر التي تحمي شعرك دائماً وتضمن صحته الجيدة.


عزّزي ملامحكِ

تمرير لون معدنيّ على جفنيكِ، خدّيكِ وأيضاً على عظمة حاجبيكِ تضيف عمقاً وبُعداً جميلين لبشرتك. كمّلي مظهر المكياج مع لمسة ملمّع الشفاه أو الغلوس للحصول على لمسة نهائية فاتنة.



كونى مزّة..

كونى قنبلة الأنوثة وتفجّرى أنوثة وجمالا

وزلزلى الأرض تحتكِ واختالى اختيالا

كونى مزّة...

وهزّى الكواكب هزّة

وأسكرى الكون فتنة ودلالا



Read more: https://hassanbalam.yoo7.com/t13155-topic

  1. بيوتى سنتر هوانم نوسا كل مايخص الهانم الدلوعة

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016