هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

تحميل كتاب الكاماسوترا نسخة كاملة بالصور

  

كتاب الكاماسوترا نسخة جديدة أصلية كاملة بالصور

كتاب الكاماسوترا نسخة أصلية كاملةمترجمة pdf

Vatsyayana Kamasutra


منذ قديم الأزل والجنس شيء أساسي في حياة البشر ما كانت الحياة لتستمر بدونه، وبغض النظر عن النوع والطريقة التي يمارس بها البشر الجنس إلا أنه موجود في شتى الثقافات وتحدثت عنه الأديان في كل العصور المختلفة لتنظيمه والتعريف به، كما أهتم الفلاسفة والعلماء به وبطرق ممارسته وأنواعه.

الجنس في الديانة الهندوسية

ومن أشهر من كتبوا في الجنس هم الهندوس حيث يعتبر الجنس في الديانة الهندوسية مختلف نوعاً ما عن باقي الديانات حيث أنه ليس بالفضيلة ولا الرزيلة، فهو في بعض المناسبات يعتبر وسيلة لسمو الروح والتقرب من الرب، يعتبر الجنس في معتقداتهم وسيلة للاتحاد مع الرب، ولكن في حالة أصبح الأمر هوس وأصبحت ممارسة الجنس مبالغ فيها حيث تسيطر على فكر الهندوسي يتحول إلي لعنات ويطمس العلاقة بين الرب والهندوسي، أي أن الدين الهندوسي ترك هذا الأمر غير واضح ولم ينظمه بشكل كامل بل تركه خارج الإطار الديني ولم يضع قواعد خاصة للمجتمع الهندوسي فيما يتعلق بالعلاقة الجنسية.


وعلى عكس الحضارة الإغريقية التي حقرت من شأن الجنس فإن الهند من أكبر وأعرق الحضارات التي تحدثت عن الجنس وكتبوا فيه أعرق وأقدم الكتب التي تتحدث عنه وتنظمه وتقوم بتعريفه، ومن هذه الكتب كتاب الكاماسوترا.

من أوضاع  ودروس كاماسوترا فى فن اللحس

فن لحس الكس بطريقة مثيرة

درس فن اللحس وأصوله
كيف تتقبل اللحس ولا تأنفه.

.
استخدم عنصر الخيال بمثالية ، تخيل أن الذي أمامك ليس سوى قطعةٍ من الحلوى تحبها
وأنت منقطع عنها لفترة ، أعط نفسك الإيحاء بأنك مستمتعُ بقطعة الحلوى تلك..وانك لا تستطيع تركها..
.
(( أوضاع كاماسوترا فى فن اللحس )).

اللحس بطريقة مباشرة من البداية يفوّت الكثير من المتعة لكلا الطرفين..فما الطريقة الأمثل لذلك؟..
إذا أراد الزوج اللحس - وهذا الكلام عام في كل وضعيات اللحس تقريباً – فيجب أن يبدأ بالبوس أولا على منطقة العانة بشكل خفيف من السرّة ونزولاً إلى قبة الفرج..حتى يشملها بالبوس والقليل من العضعضة الخفيفة المثيرة ، ومن العانة يتحول إلى باطن أحد الفخذين نزولا جهة ما وراء الركبة بالبوس وبلسان متعرج مبلول ، ثم ينتقل إلى الرجل الأخرى نزولا من الركبة إلى جهة الفرج وببطء متناغم مع البوس كنوعٍ من التعذيب المحبب للزوجة ، فإذا وصل إلى الفرج ابتدأ البوس بشكل خفيف متسارع ولا يبدأ بالبظر بل يبدأ بيمين الفرج أو يساره على الأشفار الخارجية وعلى فتحة المهبل بقبلة عميييقة ثم البظر بقبلة أعمق...في هذه الحالة تكون الزوجة قد وصلت إلى مرحلة من الاختلاج وتسارع الأنفاس منتظرةَ اللحس ولا شيء غيره..أدخل البظر بالكامل بجلدته
داخل فمك مع كثيرٍ من اللعاب ومصٍّ خفيفٍ رائع..ولسانك يحاول رفع الجلدة عن البظر ولحس رأسه..لا تستمر باللحس والمص على وتيرة واحدة فمرة أسرع بها والأخرى ترفق..حتى تحس أن الزوجة قاربت النشوة والإنزال ..فأبطل البظر واتجه إلى أحد الأشفار الصغيرة الداخلية ادخله في فمك وقم برضاعته ومصّه مناوباً بينه والآخر..ثم مرر لسانك نزولا وصعوداً من أعلى البظر ومرورا بدهليز الفرج – الخط الفاصل بين الأشفار – وحتى منطقة العجان..كرر هذه العملية مراراً وتكراراً ولا تنس تعميق لسانك داخل الفرج عندما يمر بفتحة المهبل..وفي النهاية حاول أن تدخل قدر ما تستطيع من الفرج كاملاً في فمك وارضعه واضغط عليه قليلاً بشفايفك ، ولسانك يعمل عمله بفتحة المهبل والبظر...



(( وضعيات اللحس ))
.
للحس وضعياتٍ متعددة أذكر منها ست وضعيات..
.
الوضعية الأولى :
.
الوضعية الرسولية – كما يسميها البعض – وهي بأن تستلقي المرأة على ظهرها
فاتحة رجليها والرجل على بطنه بينها.
.

الوضعية الثانية :
.
الوضعية الشهيرة 69 ، وهي بأن يستلقي أحد الزوجين ويأتي الآخر فوقه بشكل معاكس ، يقابل كل منهما فرج الآخر .
.
الوضعية الثالثة :
.
الوضعية الفرنسية ، تتخذ المرأة وضعية السجود تقريباً على مرافقها وتُنزل وسط
ظهرها مع فتح ومباعدة ركبتيها عن بعض ، بهذا الشكل يكون الفرج بارزاً للخلف ، ويأتي الزوج من الخلف ويلحس سواء بإدخال رأسه وهو مستلقي بين فخذيها من الخلف ، أو باتخاذ نفس وضعيتها تقريباً ويبدأ اللحس وهذه الطريقة ممتعة جداً جداً للمرأة ، ومتعبة لرقبة الرجل شيئا قليلاً .
.

الوضعية الرابعة :

أن يكون الرجل جالس على الأرض وماداً رجليه للأمام ، وتأتي الزوجة واقفة وفرجها
مقابل فمه وتنحي عليه بشكل مناسب . وقد يستند على جدار ونحوه .
.

الوضعية الخامسة :

الركوع ، وله طريقتان :

الاولى :.اللحس من الخلف بأن تنزل رأسها قريباً من الأرض، محاولة إدخاله بين ركبتيها ، فيبز فرجها من الخلف . ويأتي الرجل على ركبه كجلوس التشهد من الخلف ويبدأ اللحس

والثانية : أن يستلقي الرجل على سرير ونحوه ويجعل رأسه متدليا على حافته ، وتأتي الزوجة فاتحة رجليها ومدخلة رأسه بين فخذيها وقد تحاول المص له ، فإذا أحس بأنها لا تقوى نفسها فتلك علامة استعدادها للجماع بلا شك ..

الوضعية السادسة :

الوقوف : وهو للزوجة الخفيفة والزوج القوي..وله طريقتان : الأولى : أن تأتي الزوجة على كتفيه وفرجها مقابل لوجهه وقد تستعين بالتعلق على حافة الباب ونحوه أو يسندها إلى الجدار ويلحس لها . الثانية : أن يحملها مقلوبة كوضع 69 وتضع ظاهر فخذيها على كتفيه وقد تحاول المص له إذا كان طولها مساعداً

وضعيات لحس ومص كس المرأه والطبون من اجل متعه بلا حدود 
الجنس الفموي مع المرأة مهم جدا لإتمام العملية الجنسية. و نحن كمجتمع عربي ذكوري ، كثيرا ما نهمل هذه النقطة و نركز على الأخذ فقط دون إعطاء كس المرأة حقه من اللحس و التقبيل. إضافة لذلك ، لحس بظر المرأة بالطريقة المناسبة يجعلها في وضع مناسب للوصول للرعشة قبلك ، و بذلك لا يهم فعلا متى تقوم أنت بالإنزال ، مبكرا أو متأخرا.

هل يقتصر لحس كس المرأة على طريقة واحدة؟ طبعا لا ، هناك مجموعة طرق يمكنك بها لحس كس المرأة و ها أنا أقدمها لكم

الوضعية الأولى: الهدية الإنفعالية

هذه هي الوضعية الشبه تقليدية لمص كس فرج المرأة ، تستلقي المرأة على ظهرها و يأتي الرجل بين ساقيها و يبدأ باللحس و المص و التقبيل. هذه الوضعية مريحة جدا لكلا الطرفين كما أنه تعطي الرجل فرصة كبيرة للمس بقية أعضاء المرأة و إثارتها مثل الرقبة و الحلمتين.

الطريقة الثانية: المتعة على الركبتين

هذه الوضعية قمة في المتعة. تجلس المرأة على حافة السرير أو الكرسي أو الطاولة. و ينحني الرجل بركبتيه بين ساقيها ، ثم يبدأ باللحس. هذه الوضعية تسهل عمل اللسان في كس المرأة ، و تجعله يمتلئ كسها شهوة به. إذ أنه يسهل على الرجل أن يمرر لسانه بأكمله من أعلى البظر إلى أسفله بأكثر من طريقة ، إضافة إلى إدخال اللسان إلى داخل الكس.


الطريقة الثالثة: الرأس إلى الإصبع


هذه الوضعية شبيهة بمثيلتها 69 ، إلا أنها أكثر أريحية. البداية قد تكون مخادعة بعض الشيء .. لكن ما إن يتم التعود عليها حتى تصبح الوضعية أفضل من 69 لأنها تعطي الرجل التصاق كامل بكس المرأة و تعطي المرأة وصول تام لقضيب الرجل.

الطريقة الرابعة: طريق النعيم

و هذه هي الوضعية المفضلة لدي حيث أن مص البظر سيكون من الجانب مما سيعطي المرأة متعة مضاعفه ، إضافة لذلك سيكون من السهل عليك الوصول لمناطق أخرى لإثارتها كبطنها أو صدرها أو حتى تقبيل شفتيها. أصحاب الأوزان الثقيلة قد يعانون قليلا مع هذه الوضعية.


كتاب الكاماسوترا



تم تأليف الكاماسوترا على يد الفيلسوف الهندوسي فاتسيايانا الذي كتبه ما بين عامين 200-400 قبل الميلاد، حيث ألف هذا الفيلسوف الهندوسي هذا الكتاب ليكون مرجع لمساعدة الناس في حياتهم الجنسية حتى يقوموا بالعلاقة الجنسية بطريقة منظمة وصحية وممتعة، حتى يعيش المجتمع حياة أسرية مستقرة.


وهذا يرجع لاقتناع مؤلفه بأن الحياة الجنسية السليمة تجعل الإنسان يعيش حياة سعيدة، مما يؤثر على حياته بشكل عام وبهذا سيعيش الفرد حياة متزنة سعيدة، ولهذا كان كتاب الكاما سوترا من الكتب التي تروج للجنس على عكس أغلب الكتب الفلسفية والدينية الهندوسية.


وإذا نظرنا إلى اسم الكتاب فهو مكون من شقين الكاما و هي تعني الشهوة أو المتعة أو اللذة وهي أحد الأهداف الأربعة للحياة الهندوسية، أما سوترا فترجمتها الحرفية تعني الخط الذي يحافظ ويمسك الأشياء ويربطها ببعض، وهذا يدل مجازاً عن الأقوال المشهورة أو الأقوال المأثورة التي يتم ربطها وجمعها في كتاب أو دليل.


ومن هنا فإن الكاما سوترا هو دليل لأي شخص يريد أن يتقن فن المعاشرة والمعاملة الجنسية، حتى يشبع رغباته بشكل أفضل وبطريقة صحيحة، حيث يعتبر الكاماسوترا من أول الكتب التي تعتبر كتاب معياري رسمي عن السلوكيات الجنسية للبشر في العالم، وقد كتب هذا الكتاب باللغة والثقافة السنسكريتية.


بعض الحقائق عن كتاب الكاماسوترا

لا يعتبر كتاب الكاما سوترا مجرد كتاب أو دليل جنسي فقط، حيث يتكون الكاماسوترا من سبع أقسام قسم واحد فقط هو الذي يتعلق بالجنس والوضعيات الجنسية أي ما يعادل ال20% من الكتاب فقط، وهذا القسم يشمل استعمال العض والأظافر والأصابع واليدين.


كما أن فقرة كاملة فيه تتحدث عن الجنس الفموي وتنفي كونه محرم أو غير أخلاقي، وليس هذا فقط بل أن الكاتب يطرح فيه التفاصيل الكاملة ليتم ممارسة الجنس الفموي بالطريقة الصحيحة وعلى النحو الأفضل ، والأقسام الستة الأخرى من الكتاب يعطي فيها الكاتب نصائح في جوانب أخرى مختلفة في الحياة، فإذا قمنا بعزل قسم الجنس من كتاب الكاما سوترا، فإنا ما تبقى منه ستكون أمور مختلفة يعطي فيها الكاتب نصائح حول المعرفة وحول اختيار الزوجة الجيدة وجني المال وتحضير عصير الليمون وتعليم الببغاوات الكلام، وهذه الأمور بعيدة كل البعد عن العلاقات الجنسية أو الأوضاع الجنسية أو أي شيء يتعلق بالجنس.


القسم المتعلق بالجنس اعتمد على الأدب الهندي والتقاليد الهندية التي كانت شائعة في هذا الوقت من تأليف الكتاب، فنجد أن كاتب الكاماسوترا هو فيلسوف هندوسي يسمي فاتسيايانا كما ذكرنا سابقاً، ولكن التاريخ لم يذكر الكثير عنه سوى أنه عاش غالباً في القرن الرابع قبل الميلاد.


وقد أعترف الكاتب في صفحات الكتابة الأولى أنه يعمل على التركيز على القيم الهندية والتقاليد الهندية ويحترمها.


صدرت ترجمة الكاماسوترا من طرف مستكشف إنجليزي ، وتمت ترجمة أول نسخة بالإنجليزية عن هذا الكتاب عن طريق السير ريتشارد فرانسيس، والذي أضاف إليه بعض الملاحظات التي تشرح بعض الوضعيات الجنسية الغريبة على المجتمع الغربي ولماذا هي غريبة عنه.


تم السماح لطباعة ونشر هذا الكتاب بشكل قانوني بعد تبرئة كتب دار النشر بينغوين من التهم التي كانت موجهة لهم بنشر الرذيلة والفاحشة سنة 1960.


يتحدث الكتاب حول الحب وفلسفته والعناصر التي تطلق العنان للذة والشهوة، وكيف يقوم الإنسان بالمحافظة عليها ويتعرف على كل ما يرافقها من شر وخير ، ويضم الكتاب 1250 بيت شعر موزع بطريقة منظمة في السبع أجزاء علي 36 فصل ، وسنة 1980م تم نشر أفضل نسخة مترجمة للإنجليزية على يد المترجم الهندي أندرا سينها، وفي بداية التسعينات أصبح الجزء الجنسي من الكاماسوترا متناول بشكل منفصل على الإنترنت مما جعل الاعتقاد الشائع بأنه كتاب يتمحور حول الجنس فقط يصبح شائعاً


.كيف تزيدين متعة العلاقة الحميمة بالكاماسوترا؟

بعض أوضاع الكاماسوترا


وضع العطشان:

هذه واحدة من أوّل الوضعيات التي ذكرها الكاماسوترا وهي لتعزيز الألفة والإثارة بسرعة، وتسمح باتصال جسدي كامل مع وقفة مريحة لكلا الزوجين. استلقيا على الجانب، مع مواجهة أحدكما للآخر. انظرا عميقا إلى عيون بعضكما البعض واتركا أطرافكما تتعارف. تقوم هي بإبعاد سيقانها بعض الشّيء، للسماح له بالدخول إلى مهبلها. يمكن أن ترفع فخذها إلى الأعلى فوق فخذ الزوج، لزيادة الإيلاج بعمق. كذلك يمكن أن تعدّل شدّة الدخول برفع أو تنزّيل ساقها. إذا كانت تريد المداعبة أكثر قليلا يمكن أن يرفع نفسه على ركبتيه بينما تبقى هي على جانبها مع رفع ساق واحد على فخذه. هذا الوضع من أكثر الأوضاع المليئة بالأحاسيس والمشاعر، حيث يتيح للزوج تقبيل زوجته، ومداعبتها بيده خلال الإيلاج


وضع زهرة اللوتس


وفيه يجلس الزوج متربعًا وتجلس الزوجة في حضنه وجهًا لوجه، وقدميها تلتفان حول وسطه، وهذا الوضع يتيح للزوجة التحكم في الدخول والخروج، كما أنه وضع يسمح للزوج بمداعبة زوجته في منطقة الرقبة وتحت الأذن، وهي مناطق إثارة لدى المرأة، كما تتيح له أيضًا بأن يتعمق بولوجه لزوجته، ويشعرها بالقرب والحميمية من خلال احتضانها أثناء المعاشرة

 وضع الفراشة

تكون الزوجة مستلقية على ظهرها على حافة السرير ويكون الزوج واقفًا، ثم ترفع الزوجة ساقيها إلى أعلى وتسند على كتف الزوج، ثم ترفع مؤخرتها قليلًا الى أعلى، هذا الوضع يجعل زاوية الدخول سهلة، ومن ثم يستطيع العضو الذكري الوصول إلى الجي سبوت، التي تجعل المرأة في قمة نشوتها. توفر وضعية الفراشة للرجل صورة مثيرة، كما تمكنه من تتبع ردة الفعل الظاهرة على وجه زوجته أثناء معاشرتها، وهذا ما يساعده في معرفة ما إن كانت مستمتعة أم لا.

وضع الجبل السحري:

لاتخاذ هذه الوضعية، على الزوجة الوقوف ووضع يديها على ركبتيها، ثم يقوم الرجل بالانحناء للولوج بها من الخلف. يزيد من حميمية هذه الوضعية حضن الرجل لزوجته أثناء المعاشرة، ومن الممكن الاستعانة ببعض الوسائد لتخفيف الحمل عن الجزء العلوي لجسم الزوجة. ولولوج أعمق، تقوم المرأة بالانحناء قليلا إلى الأسفل، رافعة خلفيتها إلى الأعلى. وضع الربيع: تكون الزوجة مستلقية على ظهرها، وتحني ساقاً واحدة، وتمسكها بيدها، ويجلس الزوج فوقها واضعًا ساقه المستقيمة بجانب ساقها المستقيمة، ويحني ساقه الأخرى بلفها حول الساق المحنية لزوجته، ويستخدم يدًا واحدة يضعها على السرير ليدعم وزنه، والأخرى على كتف الزوجة، ثم يبدأ في الإيلاج. يساعد هذا الوضع على زيادة قوة التواصل البصري والحسي بين الزوجين، الأمر الذي يساعد في المزيد من الإثارة. وهناك العديد من الأوضاع الحميمية التي يمكن أن تناسبك أنتِ وزوجك ستجدينها هنا، ولكن تأكدي أن الاستمتاع بهذه الأوضاع وبالعلاقة ككل يتوقف على مدى الحب والتوافق بينك وبينه


كتاب كاماسوترا النسخة الإنجليزية

 Anne Hooper's Kama Sutra: 

Classic Lovemaking Techniques Reinterpreted for Today's Lovers


كتاب كاماسوترا النسخة الهندية الأصلية مترجمة عربى



للتحميل

رابط تحميل مباشر
  1. شكرا لك على اتاحة كتاب الكاماسوترا بنسخته الاصليه والمترجمة

    ردحذف
  2. كتاب الكاماسوترا الجنسى وكتاب نواضر الأيك فى فن النيك3 ديسمبر 2021 في 9:08 ص

    كتاب الكاماسوترا الجنسى وكتاب نواضر الأيك فى فنون النيك

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016