هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

أخافُ كثيراً ... حين أرى قلمي يصبحُ جافاً

أخافُ كثيراً ... حين أرى قلمي يصبحُ جافاً
رغم الحرارةِ في الحبر ِ
أخافُ كثيراً ... حين أرى أوراقي البيضاءْ تبقى عذراءْ دون إحساس ٍ يملأ ُها بنشوةِ الشعر ِ و أخافُ أكثر ...
حين أرى قلبي وحيداً يطوفُ شوارعَ الشتاءْ يبحثُ عن أضلع ٍ
تحميه من صفعةِ البردِ وضربِ الثلج ِ والمطر ِ

فاحضني حبّي إليكِ .. يا ملاكي

واجعلي القلبَ .. يعيشُ فرحة َ الانتماءْ واجعلي الشعرَ .. يتدفـّقُ من قلمي بلا عناءْ
يا من صرتي في حياتي كالسماءْ وأنا صرتُ أتبعكِ كالأنبياءْ
أحتاجُ وحياً .. ليس من أجل نبوءةٍ .. أو صلاةٍ .. أو دعاءْ
بل لأترجمَ على صدركِ كلَّ ما يوجدُ من الحبِّ في صدري
كم كنتُ غبيّاً ... حين كنتُ أعاشرُ نساءً بسم الحبِّ
وأقومُ عن الفراش ِ بارداً أفتقدُ حرارة ً ما وجدتـُها إلاّ بين ذراعيكِ
كم كنتُ مُخطئاً ... حين كنتُ أحسبُ نفسي
شاعرَ الحبِّ وأنا ما تعلـّمتُ الحبَّ الاّ بين يديكِ
قسماً .. يا مُـلهمتي
أنا لن أكتبَ بعد اليوم
قصيدة ً في الحبِّ
لا يرضى عنها قلبُـكِ ولا يختمها الدفءُ الساكنُ في شفتيكِ
أحبّـُكِ ...
وكيف لا أحبُّ امرأة ً تـُعلـّمني كلَّ لحظةٍ أجملَ ما في الحبِّ من أشياءْ
أحبّـُكِ ...
ولن أسألَ بعد اليوم أمراً سواكِ
كيف لي ذلك
وأنا حين أكونُ معكِ
أنالُ كلَّ ما أريدُ من هواكِ
.°•.
.•°

˙·٠•
©

صورة ‏رغــبــات متــمــردة‏.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016