هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

اتركينى أمارس على نهدك عطشى وجنونى



أنفاسك الساخنة لا حلّ لها
ترتطم على صدري ولا ترتدّ
لهاثك المحموم يتخبط بي كالبحر
وأنا أكتمه في شواطئ الجزر والمدّ
وأنا العطشان الذي يزحف على نهدك
أترك شفاهي ترتشف منه عسل الشهدّ
وأنا الطاغية الذي يحتل خاصرتك الرخوة
يأسرك اليه بالضم تارة وتارة بالعنف والشدّ
وأنا العبقري في كل علوم الرياضيات
أصير في فن التقبيل أمياً لا يعرف العدّ
فاسمعي مني وخذي مني كلام الجدّ
كل الشفاه يا مجنونتي يابسة جافة باردة
وعاشت فقط تلك الشفاه التي داعبت النهد ؟؟

ليس صعباً
أن يكتب المرء قصيدة 
الأصعب
أن يعرف كيف يفجرّ
في صدر امرأة  تنهيدة 

أخبرتها بهوايتي ركوب الامواج 
فخلعت ثيابها ورجّت جسدها وقالت
جرب أمواج جسدي الدافي
فغرقت بين نحرها ونهديها


ثائرةٌ أنفاسّك
ترتطمّ على صدّري ولا ترتدّ
لُهاثكِ المحمّوم يسيلُ مثلّ الشلال
وأنا أكتّمهُ معكِ بين صدٍّ وردّ
أزحفُ على نهدّكِ المجنون
وأقطفُ منه الفلّ والورد
وأنهشُ الكرزّة المتفجّرة
وأشربُ منّها رحيقُ الشهدّ
وأقضّمها بأسنانّي المجنونة
وألّهو بها بين ضمٍّ وشدّ
وأمارسُ عطشّي عليكي
وأحتلّكِ من كلِّ صوبٍ وحدّ
فتعالي
أقتحمّك .. أخترقّكِ .. أستوطّنكِ
أُشعلّ الحرائق بين الحوضِ والفخدّ
وأسقيكي ماء رعشّتي ورجفتي
مرة.. مرتين .. حتى أنسّى العدّ
فتعالي
أنتِ إمرأة مُنهكّة من الشبقّ
وأنا من يروّيكي بماءِ الورد ّ…؟؟

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016