هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

حوار عاشقيْنِ على سرير الحبّ

قالت لى:

رجولتك الشهوانية الطاغية

تهزم حزني ومللي واكتئابي…

وتفتح لي ابواب الحرية من جديد…

في كل ليلة

آتيك ملتهبة الاشواق

مسلوبة الارادة…

شهوتي… متلهفة لشهواتك



أسلّم لك نفسي

لتروي برجولتك أنوثتي العطشى..

لنهر ذكورتك

أشعر بيديك الناعمتين القوية

تتحسسان جسدي المجنون…

وتؤجج فيه نيران الشهوة

أشعر بقلبك الحبيب ينبض بين أضلعي..

أسنتشق أنفاسك اللذيذة بشوق محموم..

أتمتع بشهد شفتيك

بحلاوته العسلية..

أشعر أنني لن أقوى

على الحراك بين احضانك الحارة

أتعذب وأستمتع في آن واحد..


أرتعش بين يديك من قوة الرغبة والشوق..

يعانق أنيني صوت آهاتك الساحرة..

أشعر أنني لن أرتوي أبدا من قبلاتك المجنونة..

واحضانك اللذيذة الحارة

أشعر أنني لن أقوى

على مقاومة رغباتي ورغباتك الجامحة..

أحس برجولتك الطاغية تقتحمني

بقوة شهوة الحب وهي تتغلغلني

بنشوة تتلوها نشوة…

وأؤمن للمرة المليون..

بأنني ملك لك وحدك عاشقة وإلى الابد

تفجر في جسدي وروحي

ينابيع السعادة والفرح.
***
فقلت لها:


أشتهيك و أشتهي

أن أخلع ردائك قطعه .. قطعه…

لاكشف جمالك العاتي

والرغبات المكبوتة في جسدك

وفي بيت انوثتك

ساحاور خصرك العاري

واسكب لهفتي على حلمتي ثدييك

ومكامن شهوتك

وانا بذروة عشقي لك

أسقيك من عسلي

فلا تقاومي الساخن على نهديكِ

واستفبلي تيار عسلي بين فخذيكِ

وأمتص من كهفك العسل الصافى

ثم اداعبه بلساني ..

دعيني أقبل جنونك واشعل نار لهيبك

وأجعلك ترتعشين

من شدة الشهوة والنشوة

وهيجان الفرح…

وانت ترقصين في ساحات الحرية

من جديد.




بقلمى
حسن بلم
hassanbalam
01094044300

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016