هوانم نوسا البحر هوانم نوسا البحر
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

متعة الاغتصاب كيف تغتصب زوجتك لتشعرها بلذة الجنس العنيف

متعة الاغتصاب بين الزوجين 
 كيف تغتصب زوجتك لتشعرها بلذة الجنس العنيف


أرى بعضكم يستغرب العنوان ولا يصدق ما قرأة نعم العنوان هو كيف تغتصب زوجتك
لكن ما نقصدة هنا ليس الاغتصاب بغير رضاها أو مجامعتها وهى غير موافقه بل الاغتصاب الرومانسى برضا الزوجة وموافقتها للتجديد والتغير فى علاقتكما الزوجية .
فالكثير يعانى من الملل والفتور فى العلاقة الحميمية مع زوجتة وذلك يرجع لانعدام التجديد والتغيير فى العلاقة .
واليوم سنشرح لك عزيزى الزوج وعزيزتى الزوجة كيفية الاغتصاب الرومانسى
والذى سيكون تجربة فريدة لتجديد علاقتكما مما يعطيكم بعض اللذة والمتعة  فانت أيتها الزوجة ستعيشين تجربة الاغتصاب ولكن برضاكى التام وموافقتك وأنت ايها الزوج ستجرب أن تغتصب زوجتك وتجامعها بعد أن تتمنع  وتتدلل عليك .


تنقسم الليلة المثيرة الى ثلاث مراحل
المرحلة الأولى : مرحلة التمهيد للاغتصاب اللذيذ
تبدأ تلك المرحلة بعد عودة الزوج الى المنزل ليلا فيدخل دون القاء أية كلمة ويذهب لتغغير ملابسة ويرتدى ملابس النوم كالبيجامة مثلا وفى نفس الوقت تكون الزوجة مرتدية لطقم نوم كامل “قميص نوم وروب وآندر وبرا “ثم يذهب الزوج لجلوس أمام التلفزيون بجانب زوجتة .
ملحوظة يمكن استبدال ملابس الزوجة بفستان أنيق أو مغرى أو ملابس خروج مثيرة .
يبدأ بعد ذلك الزوج فى محاولة لمس أكتاف زوجتة ووضع يدة عليها فتبدأ الزوجة فى الابتعاد عنة وابعاد يدة  فى تمنع فيحاول هو الاقتراب مجددا محاولا ضمها من وسطها فتقوم الزوجة وتذهب للجلوس على مقعد أخر مبتعدة عن زوجها الذى بدأ فى الاستثارة فيذهب اليها ويحاول ضمها ودفعها الى حضنة “دون عنف زائد “ فتهرب هى منه وتتجة الى غرفة أخرى غير التى يجلس فيها فيذهب ورائها ويغلق الباب عليهما ويبدأ فى محاصرتها وهى تحاول الهروب منة ويبدأ فى محاولة ضمها مره أخرى وتقبيلها من الرقبة وهى تتمنع علية وتحاول الهروب ويتعمد أن يحتك قضيبة المستثار بجسدها الساخن ليشعرها بصلابتة ومدى رغبتة فيها  ويضمها الية أكثر ممسكا مؤخرتها بيدية ليتحتك قضيبة بمهبلها أكثر وتشعر هى بة مع استمرار تقبيلة لرقبتها ووجها وشفتاها بنهم فتدفعه الزوجة التى تكون قد بدأت مرحلة الاستثارة بدورها وبدأ مهبلها فى افراز سوائلة .
يلحقها الزوج بسرعة ويحتضنها من الخلف ويضع احدى يدية على صدرها واليد الأخرى تحاول الوصول لبظرها فتضم الزوجة فخذيها لمنع الزوج من الوصول لغايتة .
فيضغط الزوج على صدر زوجتة ويبدأ فى فرك حلماتها مستمرا فى تقبيلها وهى تحاول ابعادة عنها فيبدأ فى لعق اذنيها محاولا تشتيت انتبهاها حتى يصل الى بظرها الذى هو قلعتها الحصينة وبعد ان يصل الية بيدة يبدأ فى تحريك أصابعه علية فى حركات دائرية سريعة ويضغط علية مشعرها اياها بقوة قضيبة على مؤخرتها مع استمراره فى تقبيل رقبتها وخدها مع لحسهم فيبدأ جسم زوجتة فى الارتخاء والاستسلام معلنا انتهاء المرحلة الأولى .
المرحلة الثانية : مرحلة التجرد من الملابس 
يترك الزوج زوجتة لتهرب منه مره أخرى ويبدأ هو فى التجرد من الجزء العلوى من ملابسة  ويلحق بها مرة أخرى مع العلم بأن عملية الهروب والملاحقة تزيد من رغبة الزوج واثارتة وتشعر الزوجة بأنها فعلا سوف يتم اغتصابها .
يلحق الزوج بالزوجة ويحاول ضمها الية مرة أخرى ويتتضن وسطها بيدية محاولا تجريدها من الروب الذى ترتدية مع استمرارة فى تقبيل ولحس رقبتها وخدها حتى تستلم له وبعد أن ينجح فى تجريدها من الروب والقائة على الأرض بعيدا عنها يحتضنها هو من الأمام ممسكا بمؤخرتها ويضغط عليها حتى تشعر هى باحتكاك قضيبة على بظرها ويبدأ هو فى تحريك قضيبة بسرعة مع استمرار تقبيلة لها وفى نفس الوقت يحاول تجريدها من القطعة الثانية من ملابسها وهى السنتيان حتى ينجح فى ذلك فيصبح ثدياها حران وتبدأ مقاومة الزوجة فى الضعف فيبدأ هو بالنزول بفمة ووجهة الى صدر زوجتة مستمرا فى الضغط على مؤخرتها بيدية ويبدأ فى تقبيل والتهام ثدى زوجتة بنهم ويبدأ فى مص حلماتها بشدة وفى نفس الوقت تبدأ يدة فى الدخول الى مؤخرة زوجتة من تحت الاندر لتعتصر مؤخرتها ثم تبدأ فى النزول تدريجيا الى أن تصل يدية لبداية المهبل من الخلف فيبدأ فى مداعبتة مستمرا فى التهام صدر زوجتة ثم يبدأ فى ادخال أصابعه برفق الى مهبل زوجتة ويحركهم حركات سريعة عندها تبدأ الزوجة فى الاستسلام التام للزوج فيحملها بيدية ويضعها على السرير معلنا انتهاء المرحلة الثانية


المرحلة الثالة : الاغتصاب والوصول للنشوة واللذة 
بعد ان يضع الزوج زوجتة على السرير ينزل بسرعة بفمة الى مهبل زوجتة وهى ما تزال مرتيدة الاندر ويبدا فى عض ولحس مهبلها مستخدما شفتية وليس أسنانة حتى تشعر هى بأنفاسة الساخنة على مهبلها ثم يبدأ فى ادخال يده الى أسفل مؤخرتها لتجريدها من الاندر ساحبا اياه الى أن يظهر كنزها السمين الى النور وهو مهبلها فيترك الاندر فى منتصف أفخاذها ويبدأ هو فى مداعبة بظر زوجتة باستخدام شفتية وأسنانة ولكن برفق ويبدأ فى مداعبة البظر بأصابعة حتى يغرق مهبلها فى سوائلة وكأنة يدعو الى الدخول فيه بقضيبة .
فى هذه المرحلة تكون الزوجة قد تحضرت تماما للجماع والايلاج فيبدأ الزوج فى خلع ملابسة السفلية مباعدا ما بين فخذاها ثم يبدأ فى وضع رأس قضيبة على بظر زوجتة ويبدأ فى حكة فية بشدة ثم يولجة الى الداخل مرة واحده وبقوه حت تصرخ الزوجة
ويبدأ فى الايلاج بقوه وبضربات  سريعة تصل الى اعماق المهبل فيقبل هو شفتيها بقوه ويبدا فى مص لسانها .
ثم يدفعها الى النوم على بطنها ويسحبها من وسطها لتظهر مؤخرتها امام عينية ويظهر أيضا مهبلها يدأ فى الايلاج القوى مرة أخرى جاذبا اياها من شعرها ثم ينزل بصدرة على ظهرها ممسكا ثدياها بيده ويعتصرهم بشدة مستمرا فى الايلاج العميق ويستمرا حتى ينزلا معا ثم يناما محتضنين بعضهم البعض

************


العنف في العلاقة الزوجية الجنسية بحدود ومن دون مبالغة هي طريقه رائعة وتعد من المقبلات المرغوبة عند الكثير من الأزواج وطريقة للتجديد واظهار الرغبة الكبيرة من قبل الزوج مما يؤدي الى رضى الزوجة بأنوثتها وهناك بعض الزوجات تعشق العنف في العلاقة فلا تحرمها ما تريد وهناك من تحبها بين حين واخر

وفي ليلة اليوم سوف نقوم بشرح طريقه عنيفة وممتعة وجديدة وهي بحاجه للجرأة من الزوج فاحرص على ان تكون جريئا فالرجل الجريء مرغوب فيه من قبل زوجته والخجل يعد من اكبر العيوب الزوجية المكروه.

يبدأ التجهيز لتلك الليلة من الصباح بعد قيامك من النوم أخبرها بأنك تملك طاقه هائلة تريد فيها ان تهدم الجبال ومع غمزه وتلميح فقط من دون ذكر انك ترغب بعلاقه في تلك الليله والسبب هو أنك تريد ان تفاجأها بليلة مختلفة فعنصر المفاجأه يزيد من الاثارة في العلاقة ويكسر الروتين فيها.

اذهب الى عملك بعد طبع قبله هادئه صباحية 
ارسل لها رسالة على جوالها وانت في العمل بانك ترغب فيها بشدة في هذا الوقت وتريدها ان تكون بقربك ومشتاق لها وملتهب لابعد الحدود 

عند الوصول الى البيت تعمد أن تجلس بقربها قليلا وتمعن النظر مطولا وبرغبة واتركها في حيره لبعض الوقت .

ارجع اليها في مكانها التي هي متواجده فيه واحملها بشكل مفاجىء الى غرفه النوم وهنا سوف تفاجئ الزوجة وسوف تتذكر كلماتك في الصباح وسبب نظراتك ومحتوى الرسالة .



عند وصولك للغرفة ابدء بتقبيلها بشكل قوي على الخدين والشفتين ولكن بحدود القوه المسموحة والمرغوبه وعليك بأن تجعل القبلات قوية وعميقة مصحوبة ببعض العضات بالشفتين .

وبعدها تبدأء بخلع ملابسها بشكل سريع وكامل وتكمل الهجوم بقوه على الجسد بالتقبيل والعضات الخفيفه والأحضان الملتهبة. 

وعند الانتهاء من المداعبات تبدأ بوضعها على السرير مع تربيط يديها بحافه السرير حتى لا تستطيع أن تحرك جسدها  وتبدأ بالايلاج بشكل سريع وعنيف و بدون توقف حتى لو طلبتك منك ذلك فلا تسمع لها مع ضربات خفيفة على الأرداف ولا تغفل الملامسات لسائر جسد الزوجه بيدك على شعرها وصدرها وباقي الجسد والمناطق المحببه لها وعند اقتراب نزول المني توقف عن الايلاج فالتوقف هنا لتأخير القذف لمدة مناسبة حتى وصولكما معنا للرعشة الجنسية وهنا تبدأ بنزول المني .

سوف تحصل الزوجة على علاقة حميمية عنيفة ساخنه لأنها لم تتعود على تلك الطريقه فالعنف أولا والمفاجأة ثانياً وفيها اظهار لرغبة الزوج الكبيره .

ولكن لا تنسى أن تلك الطريقه لن تكون طريقتك في كل مره في العلاقة الجنسية فهذا خطأ كبير ولكن تجربتها على فترات مثلا في مرة في الشهر يضفي جو متجدد على حياتكم الجنسية ويضيف لها الكثير.


************
لذة الاغتصاب برضا الزوجين

.
.


************


ايها الفحل...زوجتك احيانا تحتاج الجنس بعنف...بل تتمنى ان تغتصبها


ايها الفحل...زوجتك احيانا تحتاج الجنس بعنف...بل تتمنى ان تغتصبها...اقترب منها يوما ما دون احساس منها ان هناك شيئا يدور في بالك...سواء كانت في الصالة او في حديقة المنزل...او في المطبخ..

تعالي..الى غرفة النووم..وانت ماسكها من الخلف ويديك تحتضنها...وقضيبك بين اردافها يطرق الباب...هيا...بسرعه...فوووق..اشتهيتك بقوه" كلامات تنطقها" وانت تلتصق بها ..لاتبالي بها ان قالت ...دقايق ارتب الاطفال...او المطبخ...اسحبها بقوة...هيا...تعالي...ماعندي وقت...

بل وانت تقترب من السرير..وهي في احضانك..ابدا بتمزيق ملابسها..كانك فحل هائج...لا تعطها اي فرصة....شد ملابسها وعرها قبل ان تسدحها على السرير.فهي ان كنت لا تعلم .......قد اشتهت كذلك بعد ان شعرت بشي يلامس اردافها بل صدرك وهو يضغط على ظهرها قد جعل حلمات نهديها ترتفع كعلامة للرضوخ والاستسلام 

ادفعها بقوة على السرير..بحيث تكون على بطنها.........وحبذا ان يكون النور خافتا....وهنا اهجم عليها وضمها بقوة واجعل افخاذك تلامس افخاذها بل وتضغط عليها ...ويديك من اسفل نهديها تفركها....انه الاغتصاب البريء.....اغتصاب الزوج لزوجته....واصل...رعاك الله.. حتى لو سمعت صراخ حمود والا عبود والا سوسو عند الباب...فلا تهتم بهؤلا المزعجين لانهم بعد لحضات سوف يذهبون لمشاهدة توم وجيري...او ذاك الكرتون المسلي...

وهنا ابدا بقوة وادخل قضيبك دون رحمة في فرجها...وانت تهمس في اذنها بكلمات توحي بالرغبة الجامحة للجنس.......وحتى ان حاولت ان تدعي انها تتالم او تتااوه...فلا تهتم بل ادفع وبقوة ادخله..حتى تحس باهاتها قد استرخت...وبدت تضغط باردافها اكثر ناحياتك...وهنا عليك اكرام اشفار الفرج بتدخيل قضيبك اكثر واكثر .. ولا يمنع ان تضغط بيديك الان على ظهرها وتشد شعرها وهو يدخل بقوة...فهنا اللذة التي تشتهيها زوجتك ...اقوى....اقوى حتى يتم تدفق سائلك وهو يطفيء نيران تم اشعالها داخل ذلك الفرج الذي عليك اشباعه ...


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم نوسا البحر

2016