هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

كيف تجعلين كسك وردة متفتحة بين فخذيكِ ؟

كيف تجعلين كسّك وردةً حمراء متفتّحة بين فخذيكى
وعابقة بالعطر والسحر والأنوثة واللذة ؟


1:طريقة نتف الكوس بالحلاوة بدون ألم

هل تشعرين بألم عند نتف كسّك بالحلاوة؟ 

هل تبحثين عن وسيلة للتخفيف من ألم إزالة الشعر؟ جمعنا لك ِ مجموعة من طرق نزع الشعر بدون ألم، جربيها الآن ..

طرق نزع الشعر بدون ألم:

- الطريقة الأولي لتخفيف ألم إزالة الشعر:
المكونات:
خميرة + عسل + ماء ورد + ليمون.

التحضير:
اخلطي المكونات جميعاً ثم ادهني بها المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها مع تركها لتجف ثم تفرد بعد ذلك الحلاوة وتبدأ عملية الإزالة.

- الطريقة الثانية لتخفيف ألم إزالة الشعر:
المكونات:
3 ملاعق سكر + ½ كوب ماء + قرص خميرة.

التحضير:
امزجي جميع المكونات السابقة معاً ثم امسحي بها المنطقة المطلوب إزالتها مع تركها حتي تجف؛ يليها وضع الحلاوة على تلك المنطقة لتتم إزالة الشعر بسهولة.

- الطريقة الثالثة لتخفيف ألم إزالة الشعر:
المكونات:
زيت القرنفل أو معجون الأسنان.

التحضير:
قبل وضع الحلاوة على المنطقة المراد إزالة الشعر منها ضعي زيت القرنفل أو معجون الأسنان على موضع إزالة الشعر حيث له أثر فعال في التخفيف من ألم إزالة الشعر الزائد.

جربي الآن أي طريقة من السالف ذكرها لنزع الشعر بدون ألم ولا تنسي أن تخبرينا أي الطرق كانت أفضل وأسهل معكِ في نتف كسّك بدون ألم ..



2:طريقة تبييض الكوس وإزالة المناطق الدّاكنة


تعاني الكثير من السيدات من البقع البنية الموجودة بالجسم سواء في كسّها أو تحت إبطيها أو على فخذيها أو في مناطق أخرى.

لذا نقدم لكِ سيدتي أسهل وأسرع الطرق؛ للتخلص من المنطقة الداكنة بالجسم مستخدمة الليمون:

1. قومي بفرك شريحة من الليمون على المنطقة المصابة بالبقعة من 10 - 15 دقيقة مرتين يوميا ثم اغسليها بالماء.

2. امزجي القليل من السكر على عصير الليمون وافركي بها المنطفة الداكنة واتركيها لمدة عشرين دقيقة ثم اغسليها بالماء .

3. أضيفي معلقة صغيرة من الكركم و3 معالق من الليمون وضعيها على المنطقة الداكنة ثم اغسليها بعد 30 دقيقة.

4. اخلطي 4 ملاعق من عصير الليمون وملعقتين من عصير الطماطم وضعيها علي المنطقة البنية لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها.

عليكي ان تختاري من هذه الوصفات واستخدميها لمدّة لا تقل عن 3 شهور لتعطيكِ نتيجة مرغوبة وستلاحظين الفرق بعد ذلك، إذا ستكون بشرتك ذات لون فاتح وموّحد. 
  1. لو بتصنعى السويت بنفسك حطى عليها نصف ملعقة كركم وملعقة زيت زيتون وبعد ماتخلصى السويت دلكى منطقتك الحميمة بزيت نبات السعد لمدة اسبوع متواصل هيخلى منطقتك الحميمة وردة متفتحة بين فخذيكى ومش هيطلع فيها اى شعر تانى بعد كده

    ردحذف
  2. وصفات لبان الذكر لشد المهبل وتوريد الكس4 أكتوبر 2021 في 8:23 م

    هناك عدد من الوصفات الفعالة لاستخدام لبان الذكر للمهبل والكس، ومن أهمها: وصفة منقوع لبان الذكر لتفتيح الكس تلك الوصفة من أسهل وصفات لبان الذكر، التي يمكنك استخدامها باتباع الخطوات التالية: المكونات: 3 ملاعق كبيرة من لبان الذكر كوب من الماء المغلي الخطوات: في وعاء متوسط، ضعي لبان الذكر على الماء المغلي، واتركيهما يمتزجان معًا طوال اللليل. افصلي لبان الذكر عن خلاصة نقعه، ستحصلين في النهاية على كوب من منقوع لبان الذكر أشبه بلون الحليب. ضعي منقوع لبان الذكر على بشرة المنطقة الحساسة المراد تفتيح لونها، واتركيه يجف على بشرتك مدة لا تقل عن 15 دقيقة. اشطفي المنطقة الحساسة باستخدام الماء الفاتر، ولتحصلي على أفضل النتائج كرري الخطوات السابقة مدة لا تقل عن مرتين أسبوعيًا. وصفة لبان الذكر للتخلص من علامات التمدد بالمنطقة الحساسة يمكنك تحضير منقوع لبان الذكر في تلك الوصفة بالخطوات التي ذكرناها في الوصفة السابقة، وفي حالة عدم توفره يمكنك استخدام ربع كوب من زيت لبان الذكر بدلًا منه، ومن ثم اتباع الخطوات التالية: المكونات: كوب منقوع لبان الذكر أو ربع كوب من زيت لبان الذكر نصف كوب ماء ورد 4 ملاعق زبادي 3 ملاعق دقيق ملعقة صغيرة ليمون الخطوات: في وعاء متوسط على نار هادئة، ضعي نصف كوب من منقوع لبان الذكر مع ماء الورد واخلطيهما جيدًا. أَضيفي ملعقتين إلى ثلاث ملاعق من الدقيق إلى الخليط وقليبه جيدًا، حتى تحصلي على قوام كريمي. ارفعي المزيج من النار، وأضيفي تدريجيًا الزبادي حتى تحصلي على ملمس أشبه بالكريم، وأضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون. استخدمي الخليط على بشرة المنطقة الحساسة المراد شدها، واتركيها مدة لا تقل عن نصف ساعة ومن ثم اغسليها بالماء البارد. استخدمي نقاط قليلة من ماء الورد أو مسحة صغيرة من كريم الترطيب على البشرة بعد الانتهاء من الماسك. اقرئي أيضًا: سر إزالة الشعر بدون ألم من المناطق الحساسة في ختام المقال، بعد أن تعرفت إلى فوائد اللبان الذكر للمنطقة الحساسة، نظرًا لوجود بعض الأضرار التي قد تصيبك، حاولي عزيزتي قدر الإمكان عدم استخدام لبان الذكر للمنطقة الحساسة إلا تحت إشراف الطبيب، وفي حالة السماح لك باستخدامه جربي ما سبق من وصفات ولا تنسي أن تخبرينا بمدى فاعلية نتائجها.

    ردحذف
  3. تبييض العانة وتوريد الكس8 أكتوبر 2021 في 12:45 م

    نتيجة للاحتكاك، وانواع الاقمشة التي ترتديها النساء، بالاضافة الى سوء أساليب التنظيف والعناية، غالباً ما تظهر عند معظم النساء مشكلة السواد بين الفخذين… والتي بلا شك تؤقهن جميعاً وخاصة المقبلة على الزواج منهن… لكن هذه المشكلة ليست مستعصية ولها حل عملي وفعال… وذلك بالطريقة التالية…
    أولا: دهن ما بين الفخذين بخليط زيت الزيتون و الليمون ” الحامض ” لمدة 15 يوم متواصلة و ذلك لمرتين يوميا أي في الصباح و المساء.
    بعد مضي اسبوعين عليك تحضير خليط آخر مكون من : 3 حبة خيار 3 حبة جزر ½ كوب عصير ليمون الطريقة : ضعي كل المكونات في الخلاط الكهربائي ، و بعد حصولك على خليط متجانس قومي بدهن منطقة ما بين الفخذين مرتين في اليوم . ليست هنالك مدة محددة لوضع هذا الخليط يمكنك استعماله إلى أن تلاحظي أن لون البشرة الموجودة بين فخذيك أصبح فاتحا.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016