هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

على نهدك تتفتحّ كلّ احتمالات المعصية


على نهدك تتفتحّ كلّ احتمالات المعصية
يصير الإثمّ جميلاً ويحلوّ لشيطاني أن لا يتوبّ
على نهدك أكتشف كل يوم نفسي
رجل جافّ يابس ولكنه على نهدك يذوبّ
على نهدك أفكّ كلّ طلاسمّ الغيبّ
أنا قارئ الفنجان ونهدك فنجاني المقلوب
ضٓاقٓت الٓبلاد علٓى سٓراويٓلنٓا وعلٓى حمٓالات أثدٓائهن .


أخلعّ جلّدي
وأتعرّى من كليّ
وأتسرّب اليها كزيت دافئ
يجري متوسطا نهدّها المجنون
كيف لا أتبعثر على نهدّها
وأنا متورط حدّ الجوع فيه
أقضّمه وشفاهي تسيل عطشا له
ولساني يتلوى فوقه كالأفعى
يداعبه حيناً
وحينا يلدغه…؟


كيف أكسوّ شفاهي بحلمتها الشرسّة
وكيف أمارس فلسفة الهجرة اليها
وأحتسّي خمرة تنزفها منه
وأثملّ.. وأشهقّ .. وأسكرّ
وأعربّد عليها حتىّ تنتصبّ
وأبني تضاريس شهقتي القادمة
وأنثر فحيح أنفاسّي عليها
فلا هي تهدأ
ولا أنا أشبع …؟؟



كيف أكتبُ على نهدهّا قصيدتي الكافرة
ورئتي تضجّ بحركة الشهيق والزفير
وتنهيدتها تجلدني .. تبعثرني
تعرّيني من التسكعّ على هضبتيه
تجردّني من متعة انسكابي عليه
كيف لي أن أنسجّ معها الجوع
والرعشة لا تفارقني ولا تفارقها
والرجفة .. تجّتاحني وتجّتاحها
كيف لي أن أجمع شتاتي من نهدها
وأنا أمزّقه
أحطمّه
أكسرّه
ألعنّه
ثم أصلّي عليه.. صلاة الاستسّقاء …؟؟
  1. نهدان قنبلتان على وشك الانفجار أنوثة

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016