هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

الجنون بكِ اكتمال للعقل




التعقّل فى حضرة أنوثتكِ من أمارات قلّة العقل
لفرط مافيكى من أنوثة ولذّة

من لم يجنّ بأنوثتكى فليس بعاقلِ


 شهوتكِ
مدينة فاضلة وأنا فيها رجل قليل الأدبّ
رعشتكِ دولة قانون وأنا الثائر الذي يعشق فيكِ الشغبّ
صرختكِ إنذار بالحريق وأنا المجّرم الذي أشعل فيكِ اللهبّ
تنيهدتكِ ناقوس خطر يجعلني أجتاحك حتى تصطكّ ببعضها الركبّ



 قالت لاتنزع عني تاج انوثتي وترويني بأشهى الرغبات
إني راهبة في محراب اللذات
لا تزرعني وردة في بستان رجولتك
وتسقيني بماء الشهوات دعنا نبقى أطفال
فأنا التي تهوى مداعبة الأطفال


جسدكي خريطة أعشق فيه لذّة الإكتشاف
أمشطهُ بشفاهي وأسناني من الأطراف للأطراف
أمطرهُ بريقّي العذبّ فأنا أكرهُ يا قاتلتي الطقس الجافّ
لا تقولي عني مجنون فمن يرى جسدك يصيرُ في قمّة الانحراف



انوثتك......
اطروحتي........القادمه
سأنال بك اعلى
شهاداتي.....
اولها
(. اشهد ان لا انثى إلا أنتي. )



دًعّيّنَيّ مُعّلُقًا بُيّنَ نَهّدًيّك
الى الابُدً
دًعّيّنَيّ أقًطِفُ كرًزّ الُشَهّؤٌة 
عّنَ هّذِا الُجَسّدً 
دًعّيّنَيّ اعّشَقً 
امُؤٌتّ ؤٌ احَيّا 
عّنَ هّذِا الُجَسّدً

سَتعزفُ لكِ شَرايينَي
 سْمفونيْة حْملتٌ إسمك
 وسٌيقرعْ لكِ قلْبيْ طبولَ العُشَق 
وتزْفْ لكِ أحٌبالْي الْصوتْية قصيْدة عَشًق مَطلعٌها
 أَحبكِِ يا كُلَ اعْوامي



شفَتايَ مَريضِتانِ ، وشَفتَاكِ جَارتَان ،
ألَيسَ مِن حَقِّ المَريضِ عَلَى الجَار الَّزيَارَة !



قالت لي .
رائحة رجولتك المجنونة يا شرقي 
تستفز حواسي تشعل مخابئ جسدي
تغزو شراييني تجعلني ثملة حد الجنون
فارحمني من رائحتك أكاد أفقد صوابي .

الغرقَ في صوتك مباح..والجُنُون بِكِ ، اكْتِمَال لِلعَقْل




كيف لي أن أشــــــــرح معنى حبك
وأنا على جاهليتي لا أكتب ولا أقرأ
كيف لي أن أغـــــــــادر حدود قلبك
وأنت لي وطــــــــــن والوطن لا يتجزأ
كيـــــــــــــــــــف لا أحـــــــــــــــبك
ونبضـــــي في قلبـــــــــك
يدق يدق و لا يهــدأ

ثلاثينية أغوتنى بأدب أنوثتها
فتساقطت كلّ نساء الأرض من عينى
فأصبحت لا أرى قبلة سواها




قلٌت لها انتي تَحمِلُين خصْراً كافِراً
وأنا رَجُلٌ يَبحثُ عَن تَوبه 💔 ،،
قالت تعال و اعزف سمفونيتك 
على خصري المتواضع

لن أرحم ضعف أنوثتكِ في شهقة رجولتي ..
فأنتِ كنتِ ومازلتِ .. تشعليني .. وحرقة الأنين من تداويني ..
وأنا من داعب بشفتيه الإناث عبر سطور بريشة زرقاء ..
ففض بكارة الورق


 تعالى وانسكِبى فى ثَغرى وضُمينى
تعالى وارتدى جسدى وتَـكوينى
أنا مُتدَّثِرٌ فيكِ
أنا بالعشقِ أكفيكِ
تعالى وانـثُرى اللهفات وارتجّى ورُجّينى
تعالى بعثِرى الشهواتِ واسقينى
تفاصيلى تـُناديكِ
أنا مُتلبسٌ فيكِ
تعالى واستبيحى رجولتى حتى
تـُفَتـّحَ كلُّ زنازينى
تَـعالى واستثيرى الغيمَ فاتنتى
فيسقطُ فيضُ أمطارى فترويكِ وتروينى



فاتنتي 
اريدك قافية لسطري اريدك شاطيء ارمي عليه ضعفي 
أريدك أكثر ما أريدك أن تكوني حضنا يلملمني من كل خوفي
أريدك غراماً يقتحم الفؤاد اريدك حبا ما عرفه احد من العباد
أريدك أكثر ما أريدك أن تعرفي انني جرح ينزف وانتي له الضماد
أريدك قلباً يدقّ في حبيّ ولا يتعبّ أريدك قمراً يدور حوله ألف كوكب 
أريدك جنوناً زلزالاً يقلب كل حياتي أريدك العمر الذي يأتي ولا يذهب
أريدك شيء يلغي من بعده كل شيء أريدك ... أعنفّ وأروعّ وأطيبّ 

‏أقتربي يا فاتنتي
‏أعطيني لذة شفتيكِ ونهديكِ وجسدكِ
‏ودعي ماردي شديد الانتصاب بين فخذيكِ
‏يا فاتنتي ليبرد نيران شهوتكِ
‏عندما قبلت رأس حلمتها شهقت وأغمضتَ عينيها ووضعت يديها وراء رأسها ودفعت صدرها للأمام وغابت بشعور غٌريب يتنامل فيه جَسدها


ساعلن عليك حرب عشقي و جنوني 
ساباغتك
ساقتحم اسوارك 
ساحتلك
سامارس معك كل طقوس العشق
فأنت لي حتى مع البعد 
انت لي ..انت لي...انت لي 
انا وبعدي الطوفان.
فَيَ هَذهَ اَلَلَحَظَةٍ اَلَمَجَنَوًّنَةٍ
يَرَتَعَشَ جَسَدَكَ
تَتَبَعَثَرَ نَبََضَاَتَكَ
.
.
وًّ تَتَلَاَشَىَّ اَنَفَاَسَكَ
.عَنَدَمَاَ يَدَقَ عَمَلَاَقَيَ 
.جَدَرَاَنَ رَحَمَكَ فَـ تَزَّلَزَّلَ كَلَ كَيَاَنَكَ

وعند مفترق نهديك
امرغ وجهي لابتعد بشغفي
خارج حدود الزمن

سأجلدك بسياط رغبتي
لتصرخي لذة
بلون وجنتيك
وأهزأ بتوسلاتك
وكل محاولات عتقك
سأرسم الرعشات
بأصابع كفي
فوق صفحات الكتف
وأبكيكي دموع شبق
ارفعك عاليا
اهبطك سافلا
واتركك معلقة
بين مبتدأ الشهقة
وخبر الانسكاب
حتى تعلني الغفران
والتوبة عن لحظات
كنتي فيها بعيدة...

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016