هوانم هوانم
إيروتيكا

آخر الإضافات

إيروتيكا
random
جاري التحميل ...
random

فنّ تقبيل فم المرأة


القبلة هى شفاء الحبّ

شفاء الحبّ تقبيل وضمٌّ
وأخذٌ بالمناكب والقرونِ
ورهز تذرف العينان منه
وزحفٌ بالبطون على البطونِ

فن البوس.. حرب الشفاه والألسن


هناك دراسات حديثة تتحدث عن سر السعادة والتمتع في العلاقات الزوجية والتي تعتمد على اتقان الزوج والزوجة الى فنون التقبيل فعندما يكون الرجل اطول من المرأة يكون التقبيل بوضع يد الأنثى حول رأس الرجل وهذا دليلا على المشاركة والاقتراب والتودد والاستمتاع في اجراء ذلك الفعل والعمل؛ بينما التقبيل بوضع يد المرأة اليسرى على خد الرجل الايمن دليلا واضحا على مشاركته العملية والتفاعل بجد والسعي لخلق قناعة واشباع متبادل عبر عوامل المشاركة الشعورية والعاطفية وهناك نوعا اخر من التقبيل بدون استخدام ايدي الانثى وهذا يكون خجولا وفيه الاستحياء واضحا؛ وعليه لابد ان يقوم الرجل بالتعاون وبذل جهودا اضافية لخلق جوا نموذجيا يشوبه الاطمئنان.  ونرى هناك التقبيل بوضع الانثى يدها على صدر الرجل ويشير الى عامل الشعور بالأمان والقناعة المطلقة بذلك الرجل.


يعتبر الجنس فن من الفنون والتقبيل فرع من فروع المداعبة الجنسية خصوصا في العلاقات الحميمة.  وأثبتت حديثا ان الرجال الذين لا يجيدون فن التقبيل لا تكون علاقاتهم الحميمة مثالية كون التقبيل يمثل المقبلات الأساسية في تلك العلاقات. ويحتاج الطرفان، الزوج والزوجة، ان يدركا اهمية الأمور المطلوب القيام بها قبل التقبيل: نظافة الفم، نظافة الجسم، العطور ولكل منهما دورا يقدمه للطرفان ويسهم في خلق جوا من المثابرة والشجاعة والتحفيز.  تبدأ اهمية التقبيل بالتلميح والإشارة وبعدها يكون هناك مسك للأيدي او احد اجزاء الجسد لان الإثارة الكلامية مطلوبة ويجب ان تتوفر كون الانسان لديه مشاعر واحاسيس وعواطف لابد ان يتم مغازلتها، ويكون المسك للأيدي لطيفا والتركيز على العيون لان الانجذاب والانسجام يبان عبر لغة العيون التي تمتلك طاقة خارقة في التحليل والتفسير. لا يمكن ان يحدث التقبيل تأثيره ما لم يصاحبه كلاما جميلا يقوم به الطرفان يشوبه (Passion, Affection, Excitement) وتمرير اليد بأسلوب البطء والترقب والبحث وصولا الى الاستجابة والمبادرة الذاتية من قبل الطرف الاخر، وهناك أماكن يحتاج مداعبتها من قبل الزوج كمنطقة الرقبة وادخال الأصابع في خصلات الشعر.
لا ينصح عند تقبيل فم المرأة تقبيل اللسان أولا وانما البدء بشفاه المرأة الدنيا وإمالة الرأس لأحد الجانبين وبعدها ادخال الشفاه بين شفتين الرجل ويتم اخذ وقتا كافيا ليكون الاداء مثاليا وعلى الرجل ان يحرك يداه نحو جسد المرأة او وضعها على رأسها او اكتافها لان المداعبة والتقرب منها يعني تلبية رغباتها الداخلية.  يتطلب، بعد ذلك، ادخال لسان الرجل في فم زوجته ولابد ان تساهم المرأة في رد طلبه بالتعاون والمشاركة لان قيامه بكل الأدوار والأفعال لا يعطي انطباعا واضحا ويحدث العناق وتحريك الرأس باتجاهات متعددة كون الحركة مصدر اثارة على ان لا تكون بطريقة "نمر الثلج"؛ "النمر المرقط" او "الجاكور" لان تلك الحركة تفسر على انها قاتلة ومميتة للإثارة والتشوق والمبادرة والتعاون والانسجام وتمتاز حركة تلك الحيوانات بالسرعة والخفة وذات هدف مبهم تنتهي بالقتل اي قتل النشوة والعاطفة والمشاعر والأحاسيس.
 تعني القبلة التعبير عن النفس والمشاعر التي نشعر بها، فقد تكون القبلة قادرة على عكس صورة واضحة عن الزوج والزوجة من حيث الرومانسية والصبر والرجولة والأنوثة وهي فن التعبير عن الذات والانا الداخلية ونفسية الإنسان عبر قياس الأمور الداخلية بإظهارها عمليا وفعليا.  وهناك دراسات حديثة بينت ان 37% من الرجال يبقون عيونهم مفتوحة اثناء التقبيل؛ في حين 97% من النساء تبقي عيونها مغلقة اثناء التقبيل.  ويتم استخدام كل عضلات الجسم في التقبيل ويلعب لون البشرة والشعر والملابس دورا كبيرا في علاقة الحب والرومانسية عند التقبيل وتوجه خلايا الدماغ للإنسان عند التقبيل لان أتباع أسلوب "القط البري الأفريقي" في التقبيل انسب وأفضل طريقة لان ذلك الحيوان يمتاز بمرونة جسده والتحرك بأية جهة وهيكلية الخفيف وسرعته التي تصل الى 100 كم بالثانية والقفز بمسافة سبع أمتار.  يجب ان تكون هناك فرصة في التقبيل تمنح تلقائيا دون شرط او قاعدة وتستخدم القبلة في كل المواضع في الجسد لا ان يكون الرجل او المرأة كلاسيكيا في منح الفرصة والاكتفاء بموضع محدد وبفترة قصيرة جدا كون عامل التحفيز والتشجيع والمساهمة مطلوبا من الاثنان لان اغلب النساء تتلقى القبلة دون مشاركة او اعتراف بسبب عامل الخجل والاستحياء او الخوف، ويؤكد اغلب الباحثين في شؤون النساء ان الرقبة هي المنطقة المثيرة لدى الرجال.
ظهرت أنواع عديدة وتسميات متنوعة؛ لكن الشائع منها: قبلة الغذاء، قبلة الماء، قبلة الحب، والقبلة الفرنسية اكثر شيوعا وهي ليست استعراض مواهب بل قبلة المشاركة الحقيقية التي تبدأها الزوجة.  وفي القرن الوسيط في ايطاليا كان هناك تقليدا سائدا مفاده: من يضبط بواقعة التقبيل يجبر على الزواج وكان المصرين القدماء يقبلوا من الانف!  ولا يزال في ولاية انديانا الأمريكية قانونا يمنع اي رجل له شارب من التقبيل!  ويؤكد باحثون ألمان ان دليل حنان المرأة او الفتاة يعزوه الى انها كانت تقبل يوميا من قبل الأم وبعدد لا يقل عن 10 مرات باليوم!  وتغني قبلة زوجين عن مئات الرسائل بعيدا عن الكلام ترسلها الزوجة في إرسال رسالتها في ممارسة العلاقة الحميمة.  وتمثل القبلة تلبية رغبة عند النساء والقبلة تبعد الغضب والضغط عن الإنسان بدون كلام لان المرأة كائن رقيق يحتاج من يهتم به بصدق ويراعي مشاعرها وأحاسيسها بإخلاص وحب بري، ويقال: "قبلة غير منتظمة هي العلاج الشافي والحنون ..."  والقبلة حل لسوء الفهم والقبلة شعور وليس أداء وتنفيذ جامدين لان ذلك يبعد الإثارة والإحساس.  القبلة طاقة خارقة تهدأ النفوس وتلغي الانفعال وتسكن الألم وتلطف الأجواء وتمكن الانسان من المواصلة والإبداع والمثابرة والتميز وهي ليست عامل او سلاح فتاك يساء استخدامه لان القبلة ترفض ان تكون كزهرة ذابلة او غصن الشجرة اليابس او الظلام الدامس لان ذلك يفقدها بريقها وهيبتها وجمالها ورونقها، هي القبلة التي تداعب الأوتار وتناغم العقول قبل القلوب بشفافية ورقة لا مثيل لها.  وتقول شيلين لسنز خبيرة قضايا العلاقات الحميمة في القبلة الأتي: "القبلة ليست هبة رياح سريعة ..."
ايضا، تعتمد القبلة على مساعدين آخرين كالأيدي والحركات الجسدية وطرق إجرائها، فالقبلة في الجلوس والوقوف والسير والنوم لها معاني وأهداف وغايات متعددة ومتنوعة لابد ان يعيها الاثنان، حواء وأدام.  المرأة بطبيعتها تسيطر عليها لغة الحيائية ويمنع هذا الاستمتاع بالقبلة الحقيقية كون الاستمتاع يرخي العضلات والأعصاب، وان التقاء اللسان اجمل لحظات القبلة الحقيقية على ان تكون المدة طويلة لان عدم فهمه يحول القبلة مرآة الاخر، ويتم ذلك من خلال التذوق بثلاث الى خمس قبلات سريعة تسمى: "قبلة اللقاء والإقبال" وبعدها تتطور الى حركات في الأيدي والرأس والجسد بحيث تثار مواقع في الجسد عبر المداعبة، وتمثل المراوغة افضل أنواع الاستجابات الحقيقية لدى المرأة.  ويحتاج الرجل ان يتجنب القبلة القاسية اولا ويسعى الى القبلة الناعمة لان استنزاف الطاقة اولا تعني عدم التمتع الحقيقي.
كذلك، أثبتت الدراسات الحديثة ان تقبيل الاذن من كلا الجنسين لا يعني وضع اللسان داخل الأذن وانما استخدام طريقة الفراشة الصفراء وملامستها خارجيا.  ويكون افضل انواع التقبيل التي تبدأ بالفم والخذ والأذن وعلى الزوجة ان تحرك رأس الزوج بيدها دليلا على المشاركة والاستجابة وان يكون الوضع صحيحا، يصاحبه تنفس لطيف ورقيق بحيث لا يكون ذلك عاملا مقززا لحواء.  ويمكن ان يكون التقبيل ساحرا بغلق العيون لان القبلة هي الليلة الوردية وافضل تقبيل يكون بالقلب والروح والجسد، ويؤكد الخبراء في مجال العلاقات الحميمة ان القبلة هي عبارة عن اخذ واعطاء واخذ اي رسالة الشفاه تتجسد عمليا بحركات وافعال رومانسية ويمكن ان تكون القبلة تعبيرا لفظيا وبدنيا وعلى الطرفان، الزوج والزوجة، فهم لغة التمايل والعيون والجلوس والشفاه والجسد لحواء لان عيون وشفاه المرأة يتغيران حسب الإحساس.  ويؤكد الخبراء ايضا ان المماطلة تعني المتعة الفائقة على ان لا يشوب ذلك حرب الألسن، ويوجد هناك مثل يوناني معروف: "العشاق يعيشون على الماء البارد والقبلة ..." القبلة لها وقع جبار وكبير على قلب المرأة والقبلة غاية لدى المرأة اي شيئا لا يمكن ان يحدد بزمن او فترة للقيام به، وتعشق المرأة القبلة التي تشعر بأنها محبوبة ومرغوبة. في حين ان الرجل ينظر الى القبلة على انها وسيلة وهذا خطأ شائع، والقبلة تعني عدم الاعتذار او الإيضاح او التبرير.  ويقول باحثين ان التقبيل في اخر اشهر الحمل يسهل الولادة، ويجب ان يكون في التقبيل الجلد هدفا لان العلاقات الحميمة تحتاج الى استرخاء في العضلات وسيكون لنا بحثا قادما عن موضوع "قبلة الفراشة".
اخطاء التقبيل التي يرتكبها الرجل، هي:
1. ضرب أسنان المرأة بأسنانك.
2. قضب الشفاه أثناء التقبيل.
3.وضع البدين على خصر المرأة وسحبها نحوك بقوة اثناء التقبيل.
4.التصرف باسلوب مصاص الدماء على رقبة حواء اثناء التقبيل.
5.اظهار اللسان قبل التقبيل بصورة متكررة.
6. التقبيل لحواء دون استجابة منها.
7. اللعق باللسان على شفاه المرأة.
8. تحريك اللسان نحو الشفاه.
9. التنفس داخل فم المرأة.
10. استخدام اليد والشد على رأس المرأة وكأنك تضربها.





هاتي شفتيكِ
  لأُقبلها
وأُحصي على أصآبعي
ولن تكفي .. 
لأنــي
سأقبلكِ حتى الغّد
فـلو قبّلكِ (الخوآرزميُ ) ذات نفسه
لاستخدم أصابعهُ
واخطأ الارقام وألعّد
سأقبلكِ عدد زهرات البستان
لا بل عدد ماتناثر
من أوراق الورد
وتعالي نحصي ونعد
كم وكم
واحد واثنان
وامامها اصفار لاتحصى ولا تُعد





ساحطم على شفتيكِ أرقاماً
ماعرفتها البشرية ولا سجلها تاريخ
ولن تسمعي لها شبيهاً ولا .. نّد 
فهاتي شَفتيكِ 
وكتبَ الجبرِ
وكثيراً من ألخرزِ للعّــد
ولتبدأ مبرهنة 
لامطلوب لاثباتها 
وليس لها نهاية

ولا.... حــد





سأشربك
سأمتص شفتيك
سأمتصها
نعم أريدها
سأشربها
لا أدري ما حل بي
لم تجنن بي أي أنثى .. غيرك
لن تكوني لغيري
سأدفع كل عمري لأجلك
سأحيا لأجلك
سأكون لك و لأجل حروف جسدك
سأمتصك
أشتهيك و أشتهي حروفك
أشتهي جسدك
أشتهي كل ما بك
لي انتي
نعم لي
هيا طيري إلى صدري
أشعر بالبرد
مرتبك انا
أرتجف انا
أريدك
أريدك
أريدك

اشتعل حبيبتي بين يديك

وأترك شفتي تلتهم شفتيك

أذوب بحضنك وكم يشجيني ذوباني


أدمنتك.. وما أحلى فيـــــــك إدماني

سـ أسرق منك ِ يا حـلوتي قـبلة

فقط قـبلة لا أكـثر



لا لـ شيء إنما لـ أعـرف


كيف يكون طعـم السكـر

hassanbalam

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

هوانم

2016